نتيجة مباراة المريخ وسوني إيلا نغيما 1-0

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 12:13 مساءً
نتيجة مباراة المريخ وسوني إيلا نغيما 1-0

الناس الإخباري: حقق فريق المريخ السوداني فوزا صعبا على حساب فريق سوني, حيث إنتهى اللقاء بفوز المريخ بهدف نظيف.

تقرير أول: يستعد فريق المريخ السوداني لمواجهة فريق سوني إيلا نغيما في مباراة قوية ضمن مباريات الدور التمهيدي المؤهلة لبطولة أبطال أفريقيا, اللقاء سيقام على ملعب سوني إيلا نغيما, وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مسائا بتوقيت الخرطوم.

يرغب الفرنسي غارزيتو مدرب المريخ في تفادي سيناريو أول مباراة أفريقية له مع المريخ قبل عامين عندما أشرف على تدريب الفريق في لقاء عزام التنزاني بذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض المريخ للخسارة في تلك المباراة بهدفين نظيفين بتنزانيا في مفاجأة لم يتوقعها أحد واعتبر الكثيرون أن الأحمر ودع المسابقة رسمياً ولن يستطيع التعويض بامدرمان.

لكن المريخ عاد من بعيد في لقاء الذهاب بامدرمان وفاز بثلاثة أهداف نظيفة ومن ثم انطلق بعد ذلك في مشواره الأفريقي حتى وصل مرحلة الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وسيحرص غارزيتو في مباراة اليوم أمام سوني على تفادي تكرار ذلك السيناريو وقيادة فريقه للحصول على نتيجة جيدة من مباراة اليوم وحتى لا يدخل في النفق الضيق الذي تعرض له عند خسارته أمام عزام التنزاني بهدفين نظيفين قبل عامين في لقاء الذهاب بتنزانيا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.