نتيجة مباراة المريخ واهلي مدني 3-0

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 11:31 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ واهلي مدني 3-0

الناس الإخباري: قاد الثلاثي النيجيري كونلي وكلتشي واوجو المريخ لانتصار عريض على أهلي مدني بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم على ملعب المريخ بامدرمان في ختام الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، أنهى المريخ الشوط الأول متقدماً بهدف سجله المدافع كونلي فيما أضاف الأحمر هدفين آخرين في الشوط الثاني عن طريق كلتشي واوجو لينهي الفريق المباراة لمصلحته بثلاثية نظيفة ويرفع بالنتيجة رصيده إلى ست نقاط ويتجمد رصيد أهلي مدني في ثلاث نقاط.

تقرير أول: يستعد فريق المريخ السوداني اليوم الثلاثاء لإستضافة فريق أهلي مدني في مباريات الجولة الثالثة من الدوري السوداني, اللقاء سيقام عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

الجوله الثالثه من بطولة ممتاز 2017 ستكون الاولى للزعيم على ارضه (القلعة الحمراء) بعد أن فرضت عليه القرعة الذهاب شرقاً فى الجولتين الأولي و الثانية ليعود اليوم وفي تمام الثامنه مساء لمواجهة أهلي مدني بمعنويات عالية بعد تأهله للمرحله الثانية من كأس العالم العربي بعد فوزه على تيليكوم الجيبوتي.

المباراة تعتبر إستعداداً جيداً لمقابلة سوني الغيني فى دوري ابطال افريقيا و المقامة فى عاصمة غينيا الاستوائية (مالابو) و التي سيغادر إليها فجر الغد بإذن الله.

هذا و سيغيب عن لقاء اليوم الثلاثي أمير كمال الغائب منذ الجولة الثانية بالاضافه الى على جعفر و بكري المدينه المصابان بالالتهاب فرض عليهما الغياب عن مران الفريق أمس.

أبدى الجهاز الفني للمريخ انزعاجه الكبير بسبب الغياب المتواصل لنجم وسط الفريق الشاب محمد هاشم التكت عن تدريبات الفريق الأخيرة بسبب سفره المتواصل إلى مدينة عطبرة  في كل فترة.

حيث يتوجب على اللاعب السفر إلى مدينة عطبرة التي يقضي فيها الخدمة الوطنية من أجل التوقيع على دفتر الحضور والعودة مجدداً للانضمام لتدريبات المريخ، وقد تسببت هذه المشكلة في ابتعاد اللاعب عن خيارات الفرنسي غارزيتو المدير الفني للأحمر.

الذي يرغب في الاستفادة من خدمات التكت في المرحلة المقبلة لكن غيابه المتكرر عن التدريبات بسبب الخدمة الوطنية قد يجعل غارزيتو يبعده تماماً من حساباته في المرحلة المقبلة، يذكر أن المريخ كان تعاقد مع التكت من الأمل عطبرة في فترة التسجيلات الشتوية الماضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.