أخبار الهلال السعودي: الإدارة تفتح خط مفاوضات تجديد عقد اللاعب عبدالله عطيف

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:29 مساءً
أخبار الهلال السعودي: الإدارة تفتح خط مفاوضات تجديد عقد اللاعب عبدالله عطيف

الناس الإخباري: كشفت صحيفة النادي حسب مصادرها الخاصة, أن إدارة نادي الهلال السعودي بدأت التفاوض مع لاعب الفريق عبدالله عطيف وذلك لتجديد عقده وضمان إستمراريته داخل صفوف الفريق.

وذلك بتوصيات المدرب الارجنتيني رامون دياز الذي كتب في تقرير رفعه لإدارة النادي ضرورة المحافظة عليه، بعد أن كان قريباً من الانتقال إلى التعاون على سبيل الاعارة بداية الموسم، إلا أن رفض اللاعب وقف عائقاً امام ذلك مما تسبب في ابعاده عن التشكيل قبل أن يعود بشكل تدريجي بإيعاذ من الجهاز الفني.

وأبدى دياز إعجابه كثيراً بإمكانات عطيف، حيث بات يعتمد عليه بشكل كبير خصوصاً وأنه أحد أهم أوراقه في حال رغبته اللعب بطريقة هجومية.

يذكر أن اللاعب اقترب من دخول الفترة الحرة من عقده التي تخوله التوقيع لأي ناد دون الرجوع للهلال، في حين بدأ ناديه مفاوضاته لإبقائه بالقميص الأزرق من خلال تقديم عرض يتضمن الحد الاعلى في لائحة الاحتراف (مليونان واربعمئة الف في العام) في خطوة تمثل جس نبض قبل التوقيع معه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.