نتيجة مباراة الهلال ومريخ كوستي 4-1

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 12:09 مساءً
نتيجة مباراة الهلال ومريخ كوستي 4-1

الناس الإخباري: حقق الهلال السوداني فوزا هاما على حساب فريق مريخ كوستي, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف لمريخ كوستي .

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السوداني لإستضافة فريق مريخ كوستي في مباراة قوية ضمن الجولة الأولى من الدوري السوداني الممتاز, اللقاء سيقام على استاد الهلال عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

أصدر الجهاز الفني للهلال بقيادة الفرنسي دينيس لافاني تعليمات صارمة للاعبي الفريق وذلك خلال مباراة مريخ كوستي مساء اليوم بالجوهرة الزرقاء في افتتاح مباريات الممتاز للموسم 2017 .

حيث طالب لاعبي الدفاع بتفادي ارتكاب الاخطاء وعدم الاستهتار والتعامل بحزم من هجمات مريخ كوستي.

كما وجه لاعبي الوسط بتنفيذ بعض المهام الخاصة والعمل قفل مفاتيح اللعب الهامة في الخصم والحد من خطورتها.

الدفع بعدد من الوجوه التي لم تكن مرشحه للدخول الي تشكيلة الرئيسية فيما ستغيب بعض الاسماء المعروفه, ومن ابرز الاسماء التي ستقود التشكيلة الزرقاء في مباراة اليوم.

الكاميروني ماكسيم في حراسة المرمى، بوي والطاهر سادومبا وابوعاقلة الي جانب النيجيري جابسون ونزار حامد والغانيين اوكرا وتيتيه والنيجيري عزيز شيبولا، وكان اوكراه تألق بشكل لافت في تدريبات الفريق الأخيرة.

الأمر الذي جعل المدرب يفضله على مدثر كاريكا قائد الفريق حيث يتوقع أن يدفع الفرنسي لافاني باوكراه منذ البداية في المقدمة إلى جانب مواطنه تيتيه على أن يبقى كاريكا على دكة البدلاء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.