نتيجة مباراة العين والجزيرة 1-3

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:41 صباحًا
نتيجة مباراة العين والجزيرة 1-3

الناس الإخباري: تعرض فريق العين الإماراتي لخسارة قاسية أثناء مواجهته فريق الجزيرة, حيث إنتهى اللقاء بفوز الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف للعين.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم الإماراتية اللقاء الهام الذي سيقام مساء اليوم الإثنين, حيث يستعد فريق العين الإماراتي لإستضافة فريق الجزيرة في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن ضمن دوري الخليج العربي الاماراتي 2016/2017, اللقاء سيقام عند الساعة 18:30 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتحظى المباراة بأهمية خاصة من فرق المقدمة في ترتيب الدوري الإماراتي، خاصة فريقي الأهلي والوصل المتواجدين في المركزين الثاني والرابع برصيد 32 و30 نقطة بالترتيب. 

ويدخل العين مواجهة الغد، وفي رصيده 31 نقطة، حصدها من فوزه في 9 مباريات وتعادله 4 مرات وخسارته في مواجهة واحدة، ويحتل المركز الثالث، وهو رابع أقوى هجوم بتسجيله 29 هدفاً، ورابع أقوى دفاع، بعد أن سكن مرماه 17 هدفًا.

 
بينما يدخل الجزيرة المباراة، وفي رصيده 35 نقطة من الفوز في 11 مباراة، والتعادل في مباراتين والخسارة مباراة واحدة، ويحتل المركز الأول، وهو صاحب أقوى هجوم بتسجيله 40 هدفاً، وصاحب ثاني أقوى دفاع، بعدما سكن شباكه 11 هدفاً.  وتحمل مباراة الفريقين غداً، الرقم 64 في تاريخ مباريات الفريقين، وكانت أول مواجهة بين الفريقين في موسم 1976-1977، وانتهت بفوز العين بهدفين مقابل هدف واحد.وخلال المواجهات السابقة بين الفريقين، حقق العين الفوز 34 مرة، والجزيرة 15 مرة وتعادلا في 14 مباراة.

وشهدت مباريات الفريقين، تسجيل 183 هدفاً، بواقع 113 هدفاً للعين، و70 هدفاً للجزيرة.

وجاء الهدف الأول في تاريخ لقاءات الفريقين، عن طريق حسين العياري بالنسبة للعين، وعبد الله إسماعيل بالنسبة للجزيرة، وذلك في المواجهة الأولى بينهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.