أخبار نادي الاتحاد السعودي: تعرف على حقيقة مفاوضة الاتحاد للاعب ناصر الشمراني

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2017 - 12:20 مساءً
أخبار نادي الاتحاد السعودي: تعرف على حقيقة مفاوضة الاتحاد للاعب ناصر الشمراني

الناس الإخباري: تناقلت وسائل إعلامية مؤخرا لاسيما صحيفة “المدينة” عن أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تسعى للتعاقد مع مهاجم الهلال ناصر الشمراني خلال فترة الإنتقال الشتوية.
خصوصًا بعدما توقفت المفاوضات بين اللاعب ونادي العين الإماراتي مما أتاح الفرصة للمفاوض الاتحادي أن يدخل في مفاوضات مع اللاعب والذي أبدى رغبه شديدة باللعب للاتحاد والعودة إلى المنطقة الغربية والقرب من عائلته المتواجدة في مكة المكرمة.

وكشفت المصادر أن العائق بين اللاعب والتسجيل في الكشوفات الاتحادية هو عقده مع الهلال والذي تبقى منه موسم ونصف، إذ يرغب الاتحاد أن يسجل اللاعب كهاوٍ وأن يشتري ناصر ما تبقى من عقده مع الهلال ومن ثم يحول كلاعب هاوٍ، حيث إن الاتحاد لا يستطيع أن يسجل أَي لاعب محترف في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بسبب الديون على النادي والشكاوى لدى لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.