أخبار نادي الاتحاد السعودي: لاعب الاهلي المولد ينعش خزينة الاتحاد بمبلغ 2.4 مليون ريال

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2017 - 12:05 مساءً
أخبار نادي الاتحاد السعودي: لاعب الاهلي المولد ينعش خزينة الاتحاد بمبلغ 2.4 مليون ريال

الناس الإخباري: ينتظر المسئولين داخل نادي الإتحاد السعودي للحصول على مبلغ مالي كبير من اللاعب سعيد المولد, وسيدفع هذا المبلغ بغرض استرداد قيمة عوائد تدريب وتطوير اللاعب سعيد المولد، التي دفعها لمنافسه التقليدي الأهلي مطلع عام 2015، قبل أن يمتنع اللاعب عن تنفيذ عقده المبرم مع الاتحاد في سبتمبر 2014.

وكشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن محكمة التحكيم الرياضية “كاس” ستفصل أواخر فبراير المقبل في الشكوى التي تقدم بها نادي الاتحاد ضد اللاعب، وستلزم الأخير بدفع كامل قيمة العقد المبرم مع الاتحاد (خمسة ملايين ريال)، إلى جانب دفع عوائد التدريب والتطوير (2.4 مليون ريال).

ووفقاً لذات المصادر، فإن القرار سيتضمن إلزام نادي سبورتينج فارينزي البرتغالي بدفع المبلغ المقرر مناصفة مع اللاعب سعيد المولد، بناء على صفقة التعاقد التي أبرمها النادي مع اللاعب في يوليو 2015.

يشار إلى أن سعيد المولد عاد إلى السعودية في أغسطس الماضي عبر بوابة الرائد، قبل أن ينتقل منه إلى الأهلي قبل أسبوعين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.