أخبار نادي الاتحاد السعودي: تعرف على أخر مفاوضات الاتحاد مع الزمالك للحفاظ على بقاء كهربا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2017 - 1:16 مساءً
أخبار نادي الاتحاد السعودي: تعرف على أخر مفاوضات الاتحاد مع الزمالك للحفاظ على بقاء كهربا

الناس الإخباري: صرح عبدالله شرف الدين عضو شرف نادي الإتحاد والمفاوض الذي يخوض مفاوضته قوية مع نادي الزمالك, وذلك من أجل المحافظة على إستمرار اللاعب المصري الدولي محمود كهربا في صفوف الإتحاد, وأيضا الحفاظ على لاعب الوسط الكويتي فهد الأنصاري.

قال عبدالله شرف الدين في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” فهد الأنصاري لاعب اتحادي وسيظل كذلك ونسعى لتجديد إعارته وعدم رحيله بأي حال من الأحوال ،ولا نستطيع الإعلان عن التوقيع معه بالوقت الحالي كما أننا خسرنا الكرة الكويتية وأتمنى عودتها من جديد”.

أضاف : ” من حق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طلب اي مبلغ للاعبيه ومفاوضاتنا معه غريبة وجنونية وسريعة،وإذا رغب محمود عبدالمنعم (كهربا ) الاستمرار في الاتحاد فلن تكون هناك عقبات كما أننا نتمنى استمراره لكن لا نعلم ما هي الظروف القادمة”.

أشار : ” ربيع السفياني صفقة تداولنا فيها كثيرا وكانت تشمل أسماء أخرى،وتفاوضنا بجدية مع ربيع السفياني بعد حصوله على مخالصة من النصر كما أن المفاوضات استغرقت خمس دقائق للتوقيع معه،وثلثي العالم يتمنى ارتداء شعار نادي الاتحاد بلا ضمانات لأنه شرف كبير لأي لاعب”.

بخصوص ناصر الشمراني وعلي الزقعان وإمكانية التوقيع معهما في يناير الجاري ، أردف : ” أنا محب لناصر الشمراني منذ أن كان لاعبا للشباب ولم نتفاوض مع ناصر وأتمنى التعاقد معه وأطمح لذلك،إذا أردنا ناصر الشمراني سنفاوض الهلال وليس اللاعب أو وكيله وإذا انتهت علاقته مع ناديه قد نتفاوض معه، خالد الدبل رئيس الاتفاق تواصل معي حول اللاعب علي الزقعان وسألني إذا فاوضنا لاعبه و قلت له : مين؟ “.

ختم المفاوض الاتحادي تصريحاته،قائلاً : ” الوقت مازال طويلا للحديث عن موضوع تجديد إعارة محمود كهربا ،وعلينا الانتظار حتى اقتراب نهاية الإعارة ووقتها لكل حادث حديث ،ونتمنى بقاء الدولي المصري والتوفيق له في جميع الأحوال “.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.