نتيجة وصور مباراة الهلال وروستوف الروسي 0-4

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 7:26 مساءً
نتيجة وصور مباراة الهلال وروستوف الروسي 0-4

الناس الإخباري: حقق فريق روستوف الروسي فوزا على حساب فريق الهلال السعودي, حيث إنتهى اللقاء بفوز روستوف الروسي بأربعة أهداف نظيفة في شباك الهلال.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السعودي اليوم الجمعة, لخوض لقاء ودي أمام فريق روستوف الروسي, ويسعى المدير الفني للهلال السعودي لإشراك اللاعبين مستغلا فترة توقف الدوري, والعمل على إصلاح الأخطاء عند اللاعبين للعودة للدوري بشكل أقوى.

طبّق الأرجنتيني رامون دياز مدير الجهاز الفني في المران الأخير تدريبات فنيّة للمدافعين والمهاجمين، قبل أن يشرح عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في مواجهة الغد، فرض بعدها مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات، في الوقت الذي واصل فيه اللاعب عبدالله الحافظ برنامجه اللياقي المُعد له مُسبقًا.

من جهة أخرى قدّمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لإدارة نادي بني ياس الإماراتي على حسن الضيافة، وحفاوة الاستقبال للفريق الأول لكرة القدم، واستضافة تدريباته في معسكره الذي يقيمه حاليًا في العاصمة الإماراتية “أبوظبي”، كما قدّمت الإدارة شكرها وتقديرها لإدارة نادي “الجزيرة الإماراتي”، على حسن الضيافة، وكافة التسهيلات التي قدّمتها لبعثة الفريق منذ وصولها إلى “أبوظبي”.

يشار إلى أن الهلال سيفتقد في مباراة الغد لعشرة لاعبين وهم: “ياسر الشهراني، محمد البريك، عبدالملك الخيبري، أسامة هوساوي، عبدالمجيد الرويلي، ناصر الشمراني، نواف العابد، سلمان الفرج بسبب تواجدهما في معسكر الأخضر في أبوظبي، إضافة إلى استبعاد اللاعب البرازيلي تياجو ألفيش من قائمة الفريق الهلالي مؤخرا، بينما يغيب اللاعب عبدالله الحافظ بسبب الإصابة.

C2Du4HkXEAEcGar C2DvY1aWgAAwC-V

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.