نتيجة وتقرير مباراة المريخ و الاتحاد السكندري 2-2

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 9:57 مساءً
نتيجة وتقرير مباراة المريخ و الاتحاد السكندري 2-2

الناس الإخباري: إنتهى اللقاء الذي جمع المريخ السوداني والاتحاد السكندري بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

تقرير أول: يستعد فريق المريخ السوداني مساء اليوم الأحد لخوض التجربة الودية القوية أمام فريق الإتحاد السكندري, المباراة ستقام عند الساعة السابعة والنصف مسائا بتوقيت الخرطوم.

يتوقع ان تأتي المباراة مثيرة وقوية بين الجانبين خاصة من جانب المريخ الذي قدم مستويات مميزة في مبارياته بالدوحة القطرية و التي خاض فيها المريخ ثلاث مباريات من العيار الثقيل و يتوقع ان يقدم المريخ سهر كروية ممتعة لجماهيره داخل و خارج السودان في مباراة اليوم و التي يشرفها بالحضور وزير الشباب و الرياضة الاتحادي السيد حيدر جلوكما بجانب والي ولاية البحر الاحمر و قادة الاتحاد .

هذا وقررت اللجنة المنظمه لمباراة المريخ والاتحاد السكندري عن ضوابط خاصه للمباراة ، وذكر رئيس اللجنه ان المباراة تعتبر رسميه علي شرف كأس السياحه .
واكد ان المباراة ستبدأ عند الساعه الـ 7:30 مساءً الغد، بفئات دخول متعدده :
10, 20, 30
واشار الي ان الابواب ستفتح عند الساعه الـ 4:00 عصراً ، وتُقفل عند الساعه الـ 6:30 مساءً .

وختم حديثه بوجد بوابات خاصه لدخول الاعلامين ببطاقات VIP ، وان هذه البوابات ستقفل بعد وصول والي ولايه البحر الاحمر مباشرةً .

القنوات الناقلة:

المباراة عبر قناة سودانية 24

التردد : 12688 عمودي على مدار النايل سات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.