أخبار النصر السعودي: زوران يرغب في الاستغناء عن الخيبري والنصار

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 12:24 مساءً
أخبار النصر السعودي: زوران يرغب في الاستغناء عن الخيبري والنصار

الناس الإخباري: وصل مجلس إدارة نادي النصر السعودي, مجموعة من العروض من قبل نادي الفيصلي والإتفاق, وذلك لطلب خدمات بعض اللاعبين للتوقيع معهم أو على سبيل الإعارة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

حيث طلب الناديين المدافع عبدالله مادو بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، وتشير المصادر أن المدرب الكرواتي زوران ماميتش أبلغ إدارة الكرة برفضه التنازل عن أي لاعب ماعدا المدافع علي الخيبري ولاعب الوسط عبدالإله النصار.

من جهة أخرى رفض لاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين الإجازة الممنوحة للاعبي الفريق، وواصل برنامجه التأهيلي على فترتين صباحية ومسائية.

وفي سياق متصل, كشف موقع الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء “iffhs” عن أنه سيقوم بتكريم 48 لاعبًا من أساطير كرة القدم على مر التاريخ، وذلك ضمن المرحلة الأولى من التكريم.

وجاء ضمن أساطير كرة القدم: نجم نادي النصر السابق والكرة السعودية ماجد عبد الله، وكذلك الكويتي جاسم الهويدي، والثنائي المصري محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة، والجزائري رابح ماجر، والإماراتي جاسم يعقوب.

ومن أبرز الأسماء العالمية التي جاءت في القائمة: “بيليه، وزيكو، ورونالدو، ومارادونا، وبلاتيني، وبيكهام، وكرويف، وفان باستن، وبوشكاش، وباجيو”

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.