روما الايطالي يقترب بقوة من حسم صفقة لاعب ريال مدريد السابق

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 1:31 مساءً
روما الايطالي يقترب بقوة من حسم صفقة لاعب ريال مدريد السابق

الناس الإخباري: أفادت العديد من الصحف الإسبانية الرياضية, حول إقتراب نادي روما الإيطالي من التعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي “الاسباني خيسي رودريجيز”, وذلك بعد تقديم عرض على باريس سان جيرمان مبلغ 3 ملايين يورو لاستعارة مهاجمه لمدة 6 أشهرخلال الميركاتو الشتوي الحالي لتدعيم هجومه وتعويض غياب الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة كأس أمم إفريقيا.

وذكرت صحيفة “لا بروفنسيا “، التي تصدر في جزر كناريا الاسبانية والمقربة من نادي لاس بالماس، أن روما الاقرب لضم خيسي (23 سنة) نظرا لان فريق العاصمة الايطالية رصد 3 مليون يورو للفريق الفرنسي علاوة على تحمل راتب المهاجم الاسباني خلال فترة الاعارة.

ونقلت مجلة “فرانس فوتبول” عن الصحيفة الاسبانية ان لاس بالماس غير قادر على دفع نفس المبلغ الذي رصده روما لاستعارة خيسي مما سيدفع باريس سان جيرمان للموافقة على رحيل خيسي للعاصمة الايطالية.

وكان خيسي قد انتقل من ريال مدريد الاسباني الى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 25 مليون يورو لكن المهاجم الشاب لم يسجل سوى هدفًا واحدًا خلال 9 مباريات شارك في أغلبها كبديل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.