اخبار نادي النصر السعودي اليوم : ادارة النصر تجدد تعاقدها مع الدوسري والنجعي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 5:43 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم : ادارة النصر تجدد تعاقدها مع الدوسري والنجعي

اخبار نادي النصر السعودي اليوم، أعلن اليوم مصدر مقرب من إدارة نادي النصر السعودي على أن الأمير فيصل بن تركي، قد نجح في إقناع اللاعبين الشباب عبد الرحمن الدوسري وسامي النجعي والذي وصفهما المدير الفني الكرواتي للفريق النصراوي زوران ماميتش بالجواهر بالتوقيع للعالمي لمدة 3 سنوات قادمة .

وتحركت الإدارة النصراوية عقب انتشار أخبار محاولة نادي جنت البلجيكي خطف اللاعبين خارج المملكة وخاصة ان اللاعبين غير مرتبطين بعقود إحترافية مع ناديهم النصر .

وسوف يتم الإعلان رسميا عن توقيع العقود خلا ايام معدودة قادمة وقد توصل اللاعبين والإدارة على اتفاق مادي يرضي جميع الأطراف

وقد لبت الإدارة طلبات اللاعبين المالية خوفا من انتقالهما للخارج او الداخل وخاصة بعد تألق اللاعبين في المباريات خلال الفترة الأخيرة الماضية وأصبحا من الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها المدير الفني في خططه الفنية والتكتيكية .

وكذلك تم اختيارهما من ضمن تشكيلة المنتخب الوطني الأول بقيادة المدير الفني اهولندي فان مارفيك ليكونوا نواة في الاستعداد للتصفيات النهائية لكاس العالم بروسيا 2018.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.