اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : عسيري يوجه رسالة لجماهير الاتحاد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 5:28 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : عسيري يوجه رسالة لجماهير الاتحاد

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم، أعلن اليوم الكابتن احمد عسيري مدافع نادي الاتحاد السعودي عن نشر رسالة عبر حسابة علي موقع انستغرام وذلك الي جماهير العميد حيث طالب فيها بالمؤازرة والحضور لمساندة الفريق في المرحلة المقبلة .

وقال عسيري : لجمهور الذهب اعتدنا منكم الوقوف مع فريقكم في السراء والضراء دائما وابدا انتم الرقم 1؛ ونحن الان نحتاجكم .. وأي موضوع خارج الملعب الإدارة لن تقصر فيه بإذن الله .

واضاف : كل تفكيرنا وجهدنا منصب على جميع الاستحقاقات القادمة بما فيها بأذن الله الثلاثاء وبحول الله نتجاوزها ونسعدكم (مرت علينا الصعاب جمهورنا ما غاب بقدرة المولى).

الجدير بالذكر على أن الاتحاد سوف يواجه نظيره الاهلي الثلاثاء في كأس ولي العهد، كما تسعي الإدارة الاتحادية الى إبعاد اللاعبين عن الأجواء غير المناسبة وتهيئة الجو الافضل والمضي قدما لتحقيق الإنجازات وعودة العميد لمنصات التتويج.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.