اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : الاهلي يقترب من حسم اولي صفقاته الشتوية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 5:23 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : الاهلي يقترب من حسم اولي صفقاته الشتوية

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم، أعلنت اليوم مصادر أهلاوية في بيان رسمي على أن إدارة الأهلي ترغب في الفترة الحالية في التعاقد مع اللاعب العراقي سعد عبدالأمير المحترف في صفوف فريق القادسية ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون بدلًا من المحترف البرازيلي لويز كارلوس.

واستقرت الإدارة الأهلاوية، على الاستغناء في يناير عن كارلوس الذي لم يقدم المستوى المأمول منه، وحولت الدفة باتجاه العراقي عبدالأمير، أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف القادسية، حيث دخل اللاعب ضمن الخيارات التي ينوي كريستيان جروس المدير الفني للأهلي التعاقد معها في يناير.

سعد عبدالأمير صاحب الـ24 عامًا، لفت نظر عدد كبير من الأندية الخليجية، ويجيد اللعب في وسط الملعب، حيث سيكون تعويضًا عن البرازيلي كارلوس، والذي طلب جروس التعاقد مع بديله سريعًا.

الجدير بالذكر على انه قد انتشرت في الفترة الماضية تقارير صحفية عراقية، قد كشفت في وقت سابق، عن اهتمام نادي فالنسيا الإسباني بضم عبدالأمير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.