نادي يوفنتوس يخطط لخطف نجم ريال مدريد والتوقيع معه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 9:25 مساءً
نادي يوفنتوس يخطط لخطف نجم ريال مدريد والتوقيع معه

الناس الإخباري: أشارت العديد من التقارير الرياضية الصادرة عن الصحف الإيطالية, حول نية المسئولين داخل نادي يوفنتوس الإيطالي, لإبرام صفقة قوية خلالفترة الإنتفالات الصيفية المقبلة, من خلال التوقيع مع نجم نادي ريال مدريد.

وأشارت صحيفة أس الإسبانية أن اللاعب المقصود من طرف أدارة البيانكونيري هو الدولي الألماني توني كروس رغم تجديده منذ أسابيع لعقد آخر.

ولكن المدير العام للسيدة العجوز جوسيبي ماروتا يبحث عن لاعب يشبه الإيطالي أندريا بيرلو ووضع في أجندته كروس إلى جانب كلاً من ماركو فيراتي وإيفان راكيتيتش من باريس سان جيرمان وبرشلونة.

الصفقة تشير لها صحيفة أس أنها تشبه صفقة التعاقد مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين بدفع الشرط الجزائي بالكامل لنابولي وقد يفعل ذلك مع ريال مدريد بعرض مبلغ ضخم قدره 90 مليون يورو أو يزيد عن ذلك لحسم الصفقة التي يتواجد في عقدها مع الملكي شرط جزائي كبير قيمته 300 مليون يورو.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.