نتيجة مباراة العين واتحاد كلباء 2-1

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 8:27 مساءً
نتيجة مباراة العين واتحاد كلباء 2-1

الناس الإخباري: حقق فريق العين الإماراتي فوزا هاما على حساب إتحاد كلباء, حيث إنتهى اللقاء بفوز العين بهدفين مقابل هدف لإتحاد كلباء.

تقرير اول: تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي, حيث يستعد فريق العين ليحل ضيفا على فريق إتحاد كلباء, وذلك على ملعب استاد نادي إتحاد الكلباء, اللقاء سينطلق عند الساعة 15:45 ظهرا بتوقيت السعودية.

وتعد مواجهة العين أمام كلباء مقلقة بالنسبة للمدرب العيناوي زلاتكو الذي يغيب عن صفوفه خط الدفاع بالكامل لظروف الإصابة والإيقاف، لاسيما عندما يواجه كلباء المنتشي بالتعادل أمام الأهلي، أحد المنافسين لدوري الخليج العربي، الأمر الذي يمنحه دافعا معنويا لمواجهة العين على أرضه وأمام جمهوره.

علاوة على ذلك فإن تبديل المدرب الجديد غوران، يضع لاعبي كلباء أمام تحد كبير لإثبات الذات وضمان دخول التشكيلة الأساسية.

ويأمل زلاتكو في مواصلة مشوار الانتصارات رغم صعوبة المهمة والغيابات.

يذكر أن العين قادم من فوز كبير أمام الشارقة بثلاثية نظيفة، قدم فيها الزعيم أجمل مبارياته هذا الموسم.

من جانبه، يتطلع العين صاحب المركز الثالث برصيد (23 نقطة)، لمتابعة مرحلة النتائج الإيجابية لتعزيز وضعيته في جدول ترتيب المنافسة، عندما يحل ضيفاً على فريق اتحاد كلباء مساء اليوم على ملعب الأخير لحساب الجولة 13 من دوري الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين.

وأكمل الفريق البنفسجي تحضيراته الميدانية بمناورة أخيرة، أجراها أمس على ملعبه، تحت قيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، الذي عمل على التأكد من جاهزية الفريق من خلال إخضاع اللاعبين لتمارين واختبارات متنوعة، تضمنت تنفيذ وتطبيق الخطط التكتيكية المختلفة، قبل أن يضع لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي ينتظر أن يخوض بها مواجهة الليلة.

ويدخل العين مباراة اليوم، في ظل ظروف غياب نحو خمسة من لاعبيه الأساسيين، معظمهم في خط الدفاع، بقيادة مهند العنزي وإسماعيل أحمد بداعي الإيقاف، إلى جانب محمد فوزي.

وسعيد المنهالي ومحمد أحمد للإصابة، فيما يكتنف الغموض، مشاركة المهاجم البرازيلي دوغلاس داينفريس، الذي تعرض للإصابة، ولم يشارك في المباراة السابقة، إلى جانب الكولومبي دانيلو أسبريلا، ولم يؤكد المدرب مشاركتهما أو ينفيها خلال المؤتمر الصحافي الأخير.

ويتوقع أن يدخل العين المباراة بنوايا هجومية، على أمل أن يخطف هدفاً مبكراً يريح به الأعصاب، ويسهل مهمته في المواجهة، التي يدرك أنها لن تكون سهلة في مواجهة فريق طموح بأرضه ووسط جمهوره، خصوصاً أن اتحاد كلباء سيدخل المواجهة بمعنويات عالية، بعد ما حصل على نقطة ثمينة من مضيف الأهلي في الجولة السابقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.