اخبار نادي النصر السعودي اليوم : تمديد اجازة حسين عبدالغني

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 6:07 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم : تمديد اجازة حسين عبدالغني

أعلنت اليوم إدارة نادي النصر السعودي، علي انها قد مدت إجازة مدافع الفريق الكروي قائد الفريق حسين عبدالغني إلى أجل غير مسمى، وذلك حسب مصادر قريبة من النادي.

وكان النادي منح عبدالغني إجازة إثر الخلاف الذي حدث بينه وبين مدرب الفريق الكرواتي زوران في إحدى الحصص التدريبية، وعلمت “الوطن”، أن الإدارة ستعقد اجتماعا لم يتم تحديد موعده لمناقشة أمر اللاعب.
ميدانيا، واصل النصر تدريباته أمس، حيث ركز المدرب الكرواتي زوران على الجانب التكتيكي معتمدا على الأسماء التي شاركت في مباراة الهلال الماضية، وأشرك أحمد عكاش في الظهير الأيسر رغم الانتقادات الواسعة التي طالت المدرب في اللقاء الماضي بعد أن سجل فريق الهلال هدفه عن طريق هذا المركز.

حيث انة قد تقرر في الوقت الحالي أن تغادر بعثة الفريق عصر اليوم برا إلى الأحساء وذلك بعد أداء تدريباته لمواجهة الفتح غدا في الجولة الـ14 لدوري جميل للمحترفين، وكان لقاء الدور الأول انتهى لصالح النصر برباعية في الرياض.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.