نتيجة مباراة الاهلي واتحاد كلباء 0-0

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 12:18 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي واتحاد كلباء 0-0

الناس الإخباري: إنتهى اللقاء الذي جمع الأهلي واتحاد كلباء بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير أول: يستعد فريق الأهلي الإماراتي لإستضافة فريق إتحاد كلباء في مباراة الجولة الثانية عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي, اللقاء سيقام على ملعب استاد راشد, وذلك عند الساعة 16:45 مسائا بتوقيت الإمارات.

ويسعى الأهلي، الذي يمتلك 21 نقطة، إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي، ومواصلة مطاردة فرق الصدارة، قبل خوض اختبار بني ياس في الشامخة، و«الكلاسيكو» أمام العين في ملعب راشد.

في المقابل يسعى اتحاد كلباء إلى العودة بنقطة على الأقل تساعده في الهروب من شبح الهبوط، والاستفادة من الفوز المعنوي الذي حققه في الجولة الماضية على الإمارات، ما رفع رصيده إلى ثماني نقاط، بينما يعد التحدي الأكبر بالنسبة للضيوف هو حصد الفوز الثاني في تاريخه على حساب الأهلي.

إذ حقق اتحاد كلباء فوزاً واحداً طوال تاريخ مواجهاته مع الأهلي منذ أكثر من 13 عاماً، وبالتحديد في 18 فبراير 2003 في الدوري، منذ 5050 يوماً، عندما فاز بهدفين مقابل هدف في الدوري، بينما حقق «الفرسان» الفوز في ثماني مباريات مقابل التعادل في ثلاث مناسبات.

من جهته، أكد مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، صعوبة المباراة، وقال: «كما شاهدنا في كأس الخليج العربي، فاتحاد كلباء فريق عنيد ولديه مهاجمون جيدون جداً، ومن وجهة نظري ستكون مباراة صعبة جداً، ولا نتوقع أن تكون سهلة أبداً، وستكون مفاجأة لنا إذا فكرنا أنها سهلة».

وأضاف في مؤتمر صحافي: «اتحاد كلباء غير مدربه، وهو ما يمكن أن يزيد من حوافزه، لأن اللاعبين سيعملون على إثبات أنفسهم، وهو ما يجب أن ننتبه له، وسنعمل على أن نكمل المنافسة على بطولة الدوري، ويجب أن نتوقع كل شيء، خصوصاً في ظل الظروف التي نمر بها، ويجب أن نحارب لنتخطى هذه المرحلة، ومن بعدها نركز على الأمور التي تتبع ذلك».

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.