اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : فهد الانصاري يتلقي عروض من اندية سعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 5:10 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : فهد الانصاري يتلقي عروض من اندية سعودية

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم، أعلن اليوم وكيل اعمال اللاعبين الشهير ووكيل اعمال اللاعب الدولي فهد الانصاري في بيان رسمي علي انهم قد وجدوا مخرج قانوني من اجل بقاء اللاعب مع الاتحاد .

واكد ‏عبدالله جاسم أن اللاعب المحترف الكويتي لا يحق له التفرغ في النظام الكويتي.

واضاف : لم يصلني عرض من نادي الاتحاد حتى الان لتجديد عقده، ولكن وصلتني عروض من شخصيات تمثل أندية سعودية، كما أني وكيل اعمال مدرب الاتحاد لويس سييرا ومهاجم الاهلي عمر السومة وفهد الانصاري.

واشار جاسم انه تربطه علاقة قوية بالنادي الاهلي منذ ٢٠١٠ حينما جاء بالمدرب ياروليم للاهلي مؤكدا انه لا توجد أي صعوبات في التفاوض مع الاهلي او الاتحاد.

واضاف : اجتمعت مع الادارة الاتحادية ممثلة برئيس النادي حاتم باعشن والمفاوض عبدالله شرف الدين ولم نناقش تجديد عقد الانصاري.

حيث انة قد انهي اليوم حديثه عن موكله عمر السومة قائلا : في اخر موسم لعمر السومة مع نادي القادسية عرضت اللاعب على نادي سعودي عاصمي ولكنهم رفضوه ووافقت ادارة الاهلي عليه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.