نتيجة مباراة تشيلسي وسندرلاند 1-0

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 12:57 صباحًا
نتيجة مباراة تشيلسي وسندرلاند 1-0

الناس الإخباري: حقق فريق تشيلسي فوزا هاما على حساب فريق سندرلاند, حيث إنتهى اللقاء بفوز تشيلسي بهدف نظيف, وحافظ بهذه النتيجة على صدارته للدوري الإنجليزي.

تقرير أول: تستكمل اليوم الأربعاء مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي, حيث يستعد فريق سندرلاند لإستضافة فريق تشيلسي في مباراة قوية, سيسعى كلا الفريقين لمحاولة حصد الثلاث نقاط, المباراة ستقام عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, وذلك على ملعب استاد أوف لايت.

ويسعى فريق تشيلسي في مواصلة نتائجه الإيجابية، من أجل الحفاظ على صدارته للدوري الإنجليزي، وللابتعاد عن منافسيه أرسنال وليفربول.

في المقابل، يمر سندرلاند بظروف صعبة خلال هذا الموسم، حيث تعرض لهزائم كثيرة، جعلته يحتل المركز الأخير في مسابقة الدوري الإنجليزي.

يذكر أن تشيلسي يتصدر مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بينما يقع سندرلاند في المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة.

ويحقق تشيلسي بقيادة المدرب الايطالي انطونيو كونتي افضل نتائج له منذ فترة طويلة. وتعد هذه البداية الافضل لبطل موسمي 2010 و2015 منذ اعوام بتحقيقه تسعة انتصارات متتالية حتى الان.

وهي المرة الاولى التي يحقق فيها تشيلسي تسعة انتصارات متتالية على الاقل منذ نهاية موسم 2008-2009 5 متتالية واوائل موسم 2009-2010 «6 متتالية» والاولى خلال الموسم ذاته منذ 2007 حين حقق تسعة انتصارات بين 31 يناير و18 ابريل.

وتشيلسي هو الفريق الوحيد في تاريخ الدوري الممتاز الذي حقق 9 انتصارات متتالية او اكثر في 5 مناسبات 9 انتصارات متتالية ثلاث مرات و11 انتصارا متتاليا و10 انتصارات متتالية مرة واحدة.

ولكن الفريق اللندني عانى كثيرا للخروج بالنقاط الثلاث امام وست بروميتش البيون، واحتاج الى جهد فردي من مهاجمه الاسباني دييغو كوستا الذي سجل هدف المباراة الوحيد، لينفرد مجددا بصدارة ترتيب الهدافين رافعا رصيده الى 12 هدفا، بعد ان كان متعادلا مع التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم ارسنال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.