اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : ازمة بين كهربا واحد مشجعي الفريق

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 12:44 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : ازمة بين كهربا واحد مشجعي الفريق

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ، أعلن اليوم رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن، في بيان رسمي عن وجود أزمة بين أحد الركاب ولاعب الفريق محمود كهربا حيث انها قد تسببت في تأخير  الطائرة التي أقلت الفريق من جدة للرياض، حيث انة قد جاء ذلك بعد اتهام الراكب لكهربا بمحاولة تصوير عائلته أثناء تصوير كهربا سيلفي مع أحد زملائه.

وأوضح باعشن، وفقاً لـ”عكاظ”، انه بعد ركوب لاعبي الفريق استعداداً لإقلاع الطائرة، حيث كان الفريق متجها لأداء مباراته الدورية اليوم السبت أمام الفيصلي في المجمعة، وأراد محترف الفريق اللاعب المصري محمود كهربا أن يتلقط صورة سيلفي مع أحد زملائه وكان بجوارهم أحد الركاب وعائلته احتج الراكب متهماً كهربا بمحاولة تصوير عائلته.

حيث انة قد أوضح اليوم رئيس نادي الاتحاد، في بيان رسمي علي أن الأزمة بين الراكب وكهرباء تسببت في تأخير الطائرة عن موعد إقلاعها 50 دقيقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.