نتائج الثانوية الاردن 2017, موقع نتائج التوجيهي حسب الاسم ورقم الجلوس

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 10:04 صباحًا
نتائج الثانوية الاردن 2017, موقع نتائج التوجيهي حسب الاسم ورقم الجلوس

الناس الإخباري: نرصد لكم متابعينا الكرام في هذا المقال, نتائج الثانوية العامة التى ستعلن في المملكة الهاشمية الأردنية, وذلك اليوم الخميس, حسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية.

يعقد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس مؤتمراً صحفياً في مبنى الوزارة يعلن خلاله نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية لعام 2017 .

وكان قد ذكر المحدث الرسمي  باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ان الوزارة لم تحدد موعدا لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة “التوجيهي”.

للدورة الشتوية للعام 2017 وصرح ايضا ان الكوادر المعنية في ادارة الامتحانات لم تنتهي من عمليات التفتيش والتدقيق والمطابقة لدفاتر الاجابات، والادخال للعلامات قبل الاستخراج النهائي لنتائج الطلبة .

وبين ان الاعلان عن موعد النتائج سيأتي بعد الانتهاء من الاجراءات المذكورة يشار الى الوزارة اعلنت مؤخرا الانتهاء من تصليح جميع المباحث .

وأشارت الوزارة إلى أن النتائج ستعلن الكترونياً بالتزامن مع عقد المؤتمر الصحفي على

لمشاهدة النتائج الرابط التالي اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.