أخبار الضمان الاجتماعي اليوم الجمعة, الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة اليوم, موعد صرف المقطوعة, أخبار صرف رواتب مستفيدي الضمان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 1:17 صباحًا
أخبار الضمان الاجتماعي اليوم الجمعة, الاستعلام عن نزول المساعدة المقطوعة اليوم, موعد صرف المقطوعة, أخبار صرف رواتب مستفيدي الضمان

الناس الإخباري: نرصد لكم متابعينا الكرام في هذا المقال, أخر أخبار برنامج الضمان الإجتماعي السعودي, والذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإجتماعية السعودية, حيث يقدم مجموعة من الخدمات الإجتماعية التى تساعد الأسر المحتاجة بالسعودية على أعباء الحياء وصعبوتها.

بدأت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبل قليل بعملية إيداع معاشات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر شوال، وأكد عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي تلقيهم إشعارات ورسائل إيداع معاشاتهم بكامل مخصصاتهم من معاشات ودعم الكهرباء والغذاء كما هو في الشهر الماضي .

وجاء تقديم معاشات شهر شوال قبل موعدها بـ 11 يومًا لتمكين المستفيدين من شراء حوائجهم قبل عيد الفطر المبارك .

وقالت مصادر مطلعة في وزارة العمل والنتمية الاجتماعية عن توجه بصرف مكرمة ملكية بقيمة 1000 ريال لمنتفعي برامج الضمان الاجتماعي كمعونة في شهر رمضان الحالي، كما هو الحال في كل عام.

حيث أفادت المصادر أن المكرمة الملكية التي بصدد المصادقة عليها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، ستكون بصرف 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابع، وذلك لمستفيدي الضمان الاجتماعي المسجلين في آخر احصائية للضمان.

حيث أكدت الوزارة على ضرورة إتمام تحديث بيانات الضمان الاجتماعي عبر بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل استحقاق صرف معونة رمضان وراتب شوال المبكر من أجل التيسير على الناس في هذا الشهر الفضيل.

الوزارة تسعى لرفع مستوى جودة الخدمة المقدمة، وبناء آلية تواصل مستقبلية فعالة مع كافة المستفيدين من خدماتها، تحقيقاً لرسالتها في تفعيل وسائل التواصل المباشر مع مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية، للوصول إلى المستفيدين أينما كانوا، وفي أي وقت، وبشكل ميسر وسهل.

استعلام الضمان الاجتماعي المقطوعة 1438 من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.