تحميل تطبيق التمارين المنزلية بدون معدات, تعلم خطوات الحصول على جسم مشدود ورشيق وقوي بالمنزل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 8:33 صباحًا
تحميل تطبيق التمارين المنزلية بدون معدات, تعلم خطوات الحصول على جسم مشدود ورشيق وقوي بالمنزل

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت ترغب في الحصول على جسم أكثر رشاقة وجمال, ما عليك سوى متابعة هذا المقال معنا, حيث سنوفر لكم تطبيق رائع يقدم لكم أفضل التمارين التى ستساعدك في الحصول على جسم أكثر رشاقة.

يوفر لك تطبيق التمارين المنزلية نظام تمارين يومي لجميع مجموعات عضلاتك الرئيسية. في غضون بضع دقائق فقط في اليوم، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. لا يشترط وجود أي معدات أو مدربين، يمكنك أن تؤدي جميع التمارين بوزن جسمك فقط.

التطبيق به تمارين لعضلات البطن والصدر والساقين والذراعين والأرداف وكذلك تمارين لكامل الجسم. تم تصميم جميع التمارين من قبل الخبراء. جميع التمارين لا تحتاج وجود معدات.

لذلك ليس عليك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. على الرغم من أن الأمر لا يستغرق سوى بضع دقائق في اليوم، إلا أنه يمكنه تشكيل عضلاتك ومساعدتك في الحصول على عضلات بطن في المنزل.

تم تصميم تمارين الإحماء والإطالة للتأكد من ممارسة التمارين بطريقة علمية. مع الرسوم المتحركة وإرشادات الفيديو لكل تمرين، يمكنك التأكد من استخدام النموذج الصحيح خلال كل تمرين.

التزم بتطبيقنا للتمارين المنزلية، وسوف تلاحظ تغير في جسمك في غضون بضعة أسابيع فقط.

حمل الأن التطبيق على هاتفك من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.