تعرف على لماذا أمرنا رسول الله بإطفاء الأنوار عند النوم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 يناير 2018 - 1:17 صباحًا
تعرف على لماذا أمرنا رسول الله بإطفاء الأنوار عند النوم

الناس الإخباري -متابعات: هناك العديد من المعلومات التى يغفل عنها الكثيرون, ومنها أهمية أطفاء النور قبل النوم, ولكن معنا في هذا المقال سنوضح لكم هذه المعلومات المهمة.

لا يوجد شيء يأمرنا به رسول الله إلا ويجلب لنا الخير والسعادة والتمتع بالصحة الجيدة، وعندما يبحثون الأطباء عن السبب في شيء حذرنا منه نبينا، ونهانا على فعله، أو علي شيء يحثنا أن نفعله حرصا على صحتنا، يتوصلوا لمعجزة حقيقة ويتساءلون عن كيف يحدث ذلكم، ويصلون إلي نقطة واحدة وهي أنها قدرة الله عز وجل.

فقد جاء في حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال ” أطفئوا المصابيح بالليل إذا رقدتم وغلقوا الأبواب وأوكوا الأسقية، وخمروا الطعام والشراب، قال همام واحسبه قال ولو بعود يعرضه”.

وبالبحث من قبل العلماء والأطباء أن إطفاء المصابيح والأنوار يقي الإنسان من الآثار الجانبية حيث أنها تؤثر على الساعة البيولوجية للإنسان، وهي المسئولة عن التكيف الأجهزة، وهي التي تساعد في إفراز الهرمون الذي يعطي الجسم الطاقة للقيام بوظائفه، كما أن وجود الضوء يعطل من إفراز الهرمون الذي يقوي الجهاز المناعي للجسم، والذي يقي الإنسان من انتشار الخلايا السرطانية.

وبعد 10 سنوات من البحث وبعد إجراء أكثر من تجربة لسيدات يتم نومهم في الضوء تم اكتشاف أنهم النسبة الأكثر التي أصيبت بمرض سرطان الثدي، والذي نتج عن عدم انتظام هرمون الميثلانيوين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.