تحميل تطبيق اخسر الوزن في 30 يوم فقط وبشكل نهائي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 4:31 مساءً
تحميل تطبيق اخسر الوزن في 30 يوم فقط وبشكل نهائي

الناس الإخباري -متابعات: اذا كنت تبحث عن طرق الحصول على جسم رشيق ومثالي, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق مميز بحيث يمنح لكم هذا التطبيق طرق خسارة الوزن على مدار ثلاثون يوما بشكل صحي.

تم تصميم تطبيق اخر الوزن في 30 يوم لأجلك لانقاص وزنه بطريقة سريعة وآمنة. لا يتضمن فقط تمارين منهجية ولكنه يقدم لك أيضًا خطط نظام غذائي. وهو مثبت علميا للمساعدة في تحسين صحتك ولياقتك البدنية. يمكنك مزامنة بيانات التمرين والسعرات الحرارية على Google Fit. التزم بالبرنامج وسوف يكون جسمك أكثر جمالا من أي وقت مضى.

مع الرسوم المتحركة وإرشادات الفيديو، يمكنك التأكد من استخدام النموذج الصحيح خلال كل تمرين. لا يلزمك الحصول على معدات، حتى تتمكن من القيام بسهولة تمارينك في المنزل أو في أي مكان في أي وقت.

يمكنك تتبع تقدمك في خسارة وزنك من خلال الرسوم البيانية وإحصاء عدد سعراتك الحرارية بوضوح. يمكنك أيضًا تعيين أهداف لتشجيع نفسك. وحيث أن شدة التمارين تزداد خطوة بخطوة، لا تنسَ أن تأخذ استراحة كل ثلاثة أيام حتى ينضبط جسمك.

الميزات

– تتبع تقدم خسارة وزنك
– تتبع حرق السعرات الحرارية
– خطط نظام غذائي منخفضة السعرات
– رسوم متحركة وفيديوهات إرشادية
– تدريبات متنوعة
– زيادة شدة التمارين بشكل تدريجي

حمل الأن من هنا تطبيق رجيم الـ 30 يوم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.