تحميل تطبيق فوائد واضرار الفواكه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 12:35 مساءً
تحميل تطبيق فوائد واضرار الفواكه

الناس الإخباري -متابعات: سنوفر لكم في هذا المقال تطبيق للهاتف المحمول مميز جدا, وذلك لكمية المعلومات الهائلة التى يحملها حول أنواع الفواكه وفوائدها ونصائح عديدة ستجدونها خلال التطبيق ستنال على إعجابكم بلا شك.

الفواكه مفيدة جداً لجسم الإنسان بشكل عام لأنها تحتوي على الكثير من الفيتامينات والحديد ومضادات الأكسدة والألياف التي يحتاجها الجسم، وتساعد أيضاً في علاج العديد من الأمراض، وتعتبر من أهمّ الأغذية التي يجب علينا تناولها يومياً، وتتميّز الفواكه بتعدّد أصنافها وبشكلها ولونها الجميل الجذاب، وبطعمها اللذيذ.

وتدخل الفواكه في صناعة الحلويّات وأدوية الأطفال ومستحضرات العناية بالشعر والبشرة، وتختلف ألونها بفوائدها؛ فهي مفيدة جداً في النظام الغذائي وبرامج التخسيس لأنّها تحتوي على سعرات حرارية قليلة على الرّغم من حلاوتها.

فوائد الفواكه ذات اللون الأزرق

تمتاز الفواكه الزرقاء بفائدتها الكبيرة على الجسم؛ وذلك لاحتوائها على كميّات كبيرة من مضادات الأكسدة، كما أنّ لها فوائد كبيرة في الوقاية من السرطانات والقضاء على جميع مشاكل الجسم، مثل: التين، والتوت الأزرق.

فوائد الفواكه ذات اللون البرتقالي’

تحتوي على مضاد للأكسدة يُسمّى بيتا كاروتين، والذي يعمل على وقاية الجسم من السرطانات، وتحمي العين من الأمراض، كما أنّها تقاوم وتشفي من الإنفلونزا والرشح ومن نزلات البرد؛ كالمشمش، والبرتقال، والمانجو، والأناناس، والشمام.

فوائد الفواكه ذات اللون الأحمر

تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة مثل: الليكوبين، ومركب الريسفيراترول الذي يمنع من نمو الخلايا السرطانية، كما أنه يقاوم الخلايا السرطانيّة، وينقي الدم ويقويه، كما أنه يقوي مناعة الجسم في محاربة الأمراض المعدية، مثل: الطماطم، والفراولة، والبطيخ، والكرز الأحمر والرمان.

حمل من هنا تطبيق فوائد واضرار الفواكه

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.