تحميل تطبيق طريقة عمل رجيم البطاطس المسلوقة, رجيم تخسيس أكثر من 8 كيلو

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 سبتمبر 2017 - 11:48 صباحًا
تحميل تطبيق طريقة عمل رجيم البطاطس المسلوقة, رجيم تخسيس أكثر من 8 كيلو

الناس الإخباري -متابعات: يتجه الكثير من الأشخاص لتناول البطاطس المسلوقة, وأيضا يمكنك إستخدام البطاطس المسلوقة في عمل حمية غدائية لإنقاص الوزن بشكل رائع.

البطاطس لها فوائد عديدة ومفيدة ، وقد أكد باحثون بأن تناولها مسلوقة في الماء بغير إضافات وبدون ملح هو أحدث طريقة طبية لإنقاص الوزن ، وذلك لأنها تحتوي على مواد تستطيع امتصاص الدهون من الجسم بطريقة لا تضر الإنسان. 

وأوضح الدكتور موسي الخطيب خبير التغذية والنظم العالمية للريجيم ، أن البطاطس المسلوقة بها مادة قادرة على امتصاص كل السموم من الجسم وتعالج ولا تضر بالقلب .

وأضاف د. موسي أن البطاطس لها فوائد أخرى يستفيد منها الجسم شأنها شأن عسل النحل فهي تقي من يتناولها شر الإصابة بمرض السرطان.

وذلك لاحتوائها على المواد الغذائية الأساسية للجسم مثل المعادن والحديد والكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور والنحاس، بالإضافة إلى فتيامين “ج”.

حمل الأن من هنا تطبيق رجيم البطاطس المسلوقة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.