وصفة مجربة لطرق تسمين اليدين في المنزل بفترة قصيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 12:50 مساءً
وصفة مجربة لطرق تسمين اليدين في المنزل بفترة قصيرة

الناس الإخباري -متابعات: تعاني الكثير من النساء من مشكلة ضعف اليدين, في هذا المقال سنقدم لكم بعض الوصفات المميزة التى تلعب دورا مهما في تسمين اليدين, وذلك حسب رغبتك بالحصول على يدين سمينتين.

هناك بعض المكوّنات الطبيعية والموجودة في كل منزل تساعد على تسمين اليدين بسرعة، وغالباً ما تستعمل في خلطات تسمين اليدين، وهي كالتالي:

  • الحليب: حيث يعتبر الحليب مبيضاً ومغذياً للبشرة ويعمل على تزويدها بالفيتامينات الضرورية لتحفيزها على السمنة.
  • الخميرة العربية: حيث تعمل الخميرة العربية عند إضافة الحليب لها مثل: عمل الهرمون الطبيعي الذي يقوم بتسمين اليدين دون التأثير على بقية أعضاء الجسم.
  • الليمون: يستعمل الليمون في تسمين اليدين نظراً لغناه بالفيتامينات اللازمة لذلك.
  • الشوفان: يحتوي على الحديد والخمائر اللازمة للسمنة.
  • النشا: يعتبر العنصر المسؤول عن المحافظة على بياض اليدين وعدم اسمرارهما عند استعمال خلطات التسمين.

خلطات تسمين اليدين

خلطة الخميرة والليمون

تخلط كمية من مسحوق خميرة البيرة مع كمية قليلة من زيت اللوز جيداً، ثمّ يتم دهن اليدين بالخليط مرتين يومياً، مرةً في الصباح ومرةً في المساء، ويجب الحرص على متابعة استعمال هذه الخلطة لمدة سبعة أيام متواصلة.

خلطة اللبن مع الخميرة

تخلط ملعقتين من اللبن مع ملعقتين من خميرة البيرة حتى تتجانس، ثمّ تدهن اليدين بها وتترك لمدة ربع ساعة، ويجب أن تستعمل الخلطة يومياً للحصول على نتائج سريعة.

الخميرة مع الماء

من الممكن استعمال الخميرة وحدها مع إضافة كمية قليلة من الماء، حيث تخلط المياه مع ملعقتين من الخميرة وتقلب جيداً حتى يصبح الخليط شبيهاً بالرغوة الناعمة، ثمّ يتم دهن اليدين به وتركه لمدة خمس دقائق وبعدها يغسل بالماء.

خلطة الحليب مع الحلبة

تضاف ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة إلى ملعقة كبيرة من حليب البودرة، مع إضافة القليل من زيت الزيتون أو زيت اللوز، وتحريك المزيج جيداً حتى يتجانس، ثمّ وضعه على اليدين وتركه لمدة ربع ساعة، تغسل بعدها بالماء، وستظهر نتيجة فورية وسريعة.

الليمون

من الممكن تدليك اليدين بعصير الليمون فقط، حيث يساعد فيتامين سي الموجود في الليمون على تسمين اليدين، ويفضل تكرار هذه الوصفة يومياً للحصول على أفضل النتائج.

الليمون والحليب

يضاف عصير الليمون إلى كوب واحد من الحليب، مع إضافة ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، وملعقة كبيرة من خميرة البيرة، ووضع الخليط على اليدين وتركه لمدة نصف ساعة، تغسل اليدان بعدها بماء فاتر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.