الثوم – فوائد الثوم مع الزبادي ستجبرك على تناوله يوميا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 يوليو 2017 - 12:49 مساءً
الثوم – فوائد الثوم مع الزبادي ستجبرك على تناوله يوميا

الناس الإخباري -متابعات: يعتبر الثوم من الأشياء المفيدة والتى قد تمنح جسم الإنسان فوائد متعددة بشكل كبير, في هذا المقال سنوضح لكم أهم فوائد الثوم وطريقة الإستفادة منه وإضافة الفائدة لجسمك من خلال تناوله.

بين مجموعة كبيرة من الأطعمة المعروفة بالفوائد الغذائية ، هنا نسلط الضوء على الفوائد للثوم مع الزبادي لما لهما من خصائص مميزة ومفيدة ، فضلا عن قوة الثوم في اتخاذ الإجراءات القوية على الجهاز الهضمي .
من أهم فوائد الثوم مع الزبادي في امكانية العلاج من عدوى الخميرة . هناك الكثير من الأسباب لذلك: كما اننا نفضل تناول أسهل وأرخص استخدام للعلاجات الطبية ، والعلاجات المنزلية والتي تميل إلى أن أكثر الاعتدالا ، والنظافة ، وتحسين الرائحة ، ولا يكون لها آثار جانبية مثل الأدوية .
بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض من هذه العلاجات التي تعتمد على المواد البسيطة وسهولة الوصول إليها .

فوائد الثوم مع الزبادي

أن الزبادي يقوي جهاز المناعة ، ويمنع المشاكل الصحية مثل ارتفاع مستويات الكولسترول ، والسرطان ، والتهابات الخميرة ، والأورام ، وحتى نزلات البرد .
يتم الاستفادم من الزبادي أيضا مع المواد الغذائية الصحية مثل فيتامين B12 ، والبروتين ، والفوسفور ، والكالسيوم ، و حمض الفوليك وفيتامين بي
انها وكيل فعال للغاية لمكافحة الشيخوخة وهو الغني بفيتامين ب . مما يجعل وظائف الجسم بشكل أكثر كفاءة . كما ان الزبادي يبدو أن له تأثير على تثبيط سرطان المهبل .
وثبت أيضا ان الزبادي يساعد على الحفاظ على الشرايين الواضحة من المواد الدهنية في الدم والذي يمكن أن يسبب النوبات القلبية والسكتة الدماغية .
بما في ذلك يمكن للزبادي ان يساعد في الحمية المنتظمة لخفض الكولسترول ، كما انه أفضل من حليب للأطفال .

وقد اكتشف العلم الحديث أن الثوم هذا المصباح لاذع هو أعجوبة طبية . ويجري باستمرار لذكر الفوائد الصحية الجديدة التي يقدمها عشب العجب ، ويبدو أن هناك لا نهاية لقدراته الطبية والوقائية القوية .

وهنا بعض الفعالية القوية من الثوم:

فإنه يساعد على منع النوبات القلبية والسكتات الدماغية عن طريق العمل كمركز لتجلط الدم
“الثوم” لا يغيير خصائص تخثر الدم ، كما أنه يحتوي على مادة كيميائية تسمى الأدينوزين الذي يحصل في مجرى الدم ويمنع تكوين الجلطات ” .
والثوم لديه القدرة على الحماية ضد الالتهابات ليكون مضاد حيوي قوي يمكن استهلاكه يومياً .
الأليسين ، هو المكون الرئيسي من الثوم ، وقد تبين لكبحه نمو أشكال مختلفة من البكتيريا والفطريات المسببة للأمراض .
زيت الثوم ، وعصيره يمكن ان يستخرج الصفات المضادة للفطريات ومضادة للجراثيم التي تمنع بعض الميكروبات القاتلة للآخرين . الثوم يقتل الأميبا التي تسبب داء المشعرات ، والعدوى الطفيلية المهبلية.
وقد تبين أيضا أن الثوم يمنع نمو الأورام ويمنع ايضاً في الحيوانات المختبرية .
زيوت الثوم أيضا لها تأثير على خفض مستوى الكوليسترول في الدم .
كما ان الباحثون يدرسون اهمية الثوم فيما يتعلق بتأثيره في منع أمراض القلب وذلك لاكتشاف العلاج الجيد للمرضى الذين يعانون من هشاشة العظام وغيره من أشكال المرض بالشلل والذي يمكن ان يقلل الألم في مفاصلهم .

دراسات وابحاث

اكدت الدراسات الامريكية ان الزبادي والثوم يساعد في علاج العدوى الخميرة التي تساعد في فرط نمو المبيضات الخميرة والبكتيرية ، ويمكن أن يظهر مرض القلاع عن طريق الفم ، التهاب المهبل أو الطفح . المبيضات تتغذى على السكر وتتكاثر بسرعة كبيرة . أفضل طريقة لقتل البكتيريا المبيضات هو عن طريق التجويع في وقت واحد من خلال القضاء على السكر من النظام الغذائي الخاص بك – واستخدام البكتيريا المفيدة في جسمك من خلال استخدام البروبيوتيك ومواد مضادة للجراثيم مثل الزبادي والثوم أو بيروكسيد الهيدروجين . قد يشير إلى عدوى الخميرة المزمنة للقضية الطبية الأساسية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.