تحميل تطبيق تمارين الرجيم وازالة الكرش في فترة قصيرة, أفضل تمارين لتخفيف الكرش

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 10:37 مساءً
تحميل تطبيق تمارين الرجيم وازالة الكرش في فترة قصيرة, أفضل تمارين لتخفيف الكرش

الناس الإخباري: بلا شك أن هناك الكثيرين ممن يعانون من زيادة الوزن, مما يصيب هؤلاء الأشخاص بالكثير من الإحباط, في هذا المقال سنقدم لكم بعض التمارين الهامة لكل رجيم وللعمل على التخلص من الكرش, والحصول على جسم رشيق, وذلك من خلال تطبيق ستقوم بتحميله على هاتفك المحمول.

الكرش هو أحد المشاكل لدى العديد من الناس وأخطرها، وذلك نتيجة تراكم الدهون في منطقة البطن والخصر؛ ممّا يؤثّر بشكل سلبي على حياتهم.

حيث إنّ الدهون المتراكمة في الكرش تعمل على إفراز هرمونات مضرة بالجسم، فتتجزأ الدهون في الكبد بسرعة إلى أحماض دهنية تعمل على رفع معدل الكولسترول الضار بشكل واضح.

وتؤثّر بشكل سلبي علي نشاط هرمون الأنسولين، فيتراكم السكر والدهون في الدم مسبباً الكثير من الأمراض، مثل: ارتفاع الضغط، والكولسترول، والقلب، والسكر، وانسداد الشرايين، وصعوبة التنفس، والضعف الجنسي.

تواجه العديد من الفتيات مشكلة ظهور الكرش لديهن، مما يسبب لهن الانزعاج والإحراج؛ بسبب شكل الجسم غير المتناسق وغير الجميل، وهو عبارة عن تراكمات دهنية في منطقة البطن.

بالإضافة إلى التضخم في حجم الخلايا الدهنية في هذه المنطقة؛ بسبب ممارسة العديد من العادات غير صحية، وتتساءل الفتيات عن الطرق التي تمكنهن من التخلص من هذه المشكلة، ولكن يجب أن يفهمن جيداً ما هي الأسباب المؤدية إلى ظهور الكرش، ومحاولة تجنبها قدر الإمكان.

تحميل تطبيق تمارين الرجيم و ازالة الكرش

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.