تحميل تطبيق وصفات تبيض وتفتيح الاكواع والركب في اسبوع فقط

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 أبريل 2017 - 6:30 مساءً
تحميل تطبيق وصفات تبيض وتفتيح الاكواع والركب في اسبوع فقط

الناس الإخباري: اذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من السواد الظاهر في الركب أو الأكواع, في هذا المقال سنساعدكم من خلال تطبيق مميز يقدم لكم العديد من الوصفات التى ستساعدكم على علاج هذه المشكلة, التطبيق يحتوي ستقومون بتحميله على هاتفكم المحمول.

يتفاوت وجود البقع السوداء في الجسم وذلك لعدة عوامل تجعل هذه المناطق أغمق درجة أو درجتين عن لون البشرة الطبيعي الأصلي في الجسم ويكون هذا اللون مائلاً للسمار.

ويعد إهمال تلك المناطق السمراء مشكلة، وذلك أنه إذا تراكمت الخلايا الميتة سوف تصبح هذه المناطق سوداء، وتتفاوت هذه النسب السمراء في الجسم موزعة في الركبتين والكوعين ومنطقة ما تحت الإبط وحتى في المناطق الحساسة في الجسم.

وتعد هذه مشكلة جمالية تطمح جميع السيدات والفتيات في التخلص منها بطرق مضمونة العلاج ووصفات طبيعية بعيدة عن المستحضرات المكلفة والتي قد تضر في غالب الأحيان.

إن وجود هذه البقع السوداء في الجسم ليس من فراغ بل يرجع أسباب عديدة لظهورها، وتعدد بالتفاوت هذه الأسباب من شخص لآخر ومن بشرة لأخرى فالبشرة الجافة هي الأكثر عرضة للسواد أما البشرة الدهنية فهي سهلة العلاج بشكل نسبي، أما البشرة العادية فتتعرض للسواد بشكل أقل.

ومن هذه الأسباب:

تراكم الخلايا الميتة وعدم تنظيفها وتقشيرها بشكل مستمر يجعل هذه المناطق ذات لون مختلف عن البشرة.

العادات الخاطئة في مرحلة الطفولة والزحف على الركب والأكواع سبب رئيس في تواجد السواد في هذه المناطق.

كثرة الضغط على هذه المناطق في الإسناد والاتكاء أثناء القيام وحتى حركات الصلاة، يقوم الجسم ببناء طبقة جلدية سميكة في هذه المناطق لكثرة استهلاكها، فتصبح منطقة خشنة سوداء ذات منظر مزعج.

سواد الركبة والكوع يرجع إلى سبب صحي في بعض الأحيان وهو نقص في فيتامين (أ).

التعرض لفترات طويلة إلى أشعة الشمس يجعل منطقة الركب والأكواع منطقة سوداء.

لتنزيل تطبيق وصفات تطبيق الاكواع والركب اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.