تحميل تطبيق تخسيس الجسم في اسبوع, أفضل برامج الرجيم لانقاص الوزن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 12:51 مساءً
تحميل تطبيق تخسيس الجسم في اسبوع, أفضل برامج الرجيم لانقاص الوزن

الناس الإخباري: اذا كنت تواجه مشاكل مع جسمك, وذلك بسبب زيادة وزنك والذي يسبب لك العديد من المشاكل, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق سيساعدكم على طريق التخلص من الدهون المتراكمة في اجسامكم والتغلب عليها.

هذا عبارة عن رجيم في اسبوع ينقص الكثير من الوزن في حين أنه هذا الوزن الذي ينقص يكون من دهون الجسم وبالتالي فإن فرصة تكونها من جديد تكون أصعب من أنظمة وبرامج الرجيم الأخرى التي تنقص الوزن من السوائل.

علي سبيل المثال. وطالما الشخص يهتم بإتباع نظام غذائي صحي غني بالعنصر الغذائية وفقير بالدهون والسعرات الحرارية العالية فإن هذا الوزن لن يعود مجدداً.

الأمر الأكثر أهمية في هذا الرجيم أنه لا يؤثر علي الصحة العامة للشخص بالسلب، حيث أن النظام الغذائي للرجيم غني بالعناصر الغذائية الضرورية لجميع أجهزة الجسم لتقوم بدورها المطلوب.

لذا يجب ألا يتم التعديل في الرجيم أو حذف وجبات أو أطعمة موجودة بالبرنامج فلكل طعام هدف في مد الجسم بعناصر غذائية مطلوبة لكل جسم.

وعلي كل حال دائماً ما ننصح بضرورة استشارة الطبيب المختص حول مدي ملائمة الرجيم، فقد يصلح لشخص ولا يصلح لآخر حسب حساسيته لأطعمة معينة أو حسب حالته الصحية وجسمه، فهو رجيم قاسي بعض الشيء ولذا فإنه غير منصوح به كرجيم للمرضعات أو الحوامل.

لكن بشكل عامل هذا الرجيم قصير كونه رجيم في اسبوع واحد، والأفضل أنه يصلح لجميع الأعمار من الجنسين وليست هناك ضرورة لأخذ فيتامينات أو مكملات غذائية طالما لم يشر الطبيب المعالج إلي ذلك.

لتحميل التطبيق على هاتفك المحمول اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.