وصفة مجربة لتبيض الأسنان في يوم واحد فقط

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 7:56 مساءً
وصفة مجربة لتبيض الأسنان في يوم واحد فقط

الناس الإخباري -متابعات: تعتبر مشكلة عدم بياض الأسنان وظهور الأصفرار والتسوس في بعض الأحيان عليها, من أكثر المشاكل التى تأرق العديد من الناس, في هذا المقال سنقدم لكم نصائح لطرق تبيض الأسنان بوصفة مميزة.

وصفة سحرية مجربة تحقق نتائج مذهلة في تبييض الأسنان والتخلص من الاصفرار ورائحة الفم الكريهة تغنيك عن الذهاب إلى طبيب الأسنان واستنزاف الأموال للحصول على أسنان بيضاء، تعتمد هذه الوصفة على فاكهة الفراولة المعروفة فوائدها في علاج الترسبات بالإضافة إلى الكربوناتو المعالج للتصبغات.

يقدم الوصفة الدكتور عماد العطار استشارى علوم النباتات والطب التكميلى مؤكدا على فاعلية الوصفة في التخلص من اصفرار الأسنان وعودتها بيضاء طبيعية في غضون يوم واحد فقط، وذلك لما تحتويه الفراولة من مادة سحرية تسمي “حمض الماليك” وهو إنزيم يساعد على تبييض الأسنان بفاعلية، أما بيكربونات الصوديوم فهي تقضى تماما على تصبغات الأسنان واصفرارها تماما.

الطريقة:
نقوم بتقطيع ثمرة فراولة طازجة إلى نصفين وندعك الأسنان بها لمدة دقيقة، ثم نضع القليل من بيكربونات الصوديوم على فرشاة الأسنان وننظف الأسنان جيدا وهى مغطاة بطبقة مهروس الفراولة وننتظر لمدة لمدة دقيقتين، ثم نغسل الفم جيدا بالماء ونلاحظ الفرق، ويجب عدم ترك الخليط على الأسنان أكثر من 3 دقائق، حيث إن الفراولة تحتوي على كمية عالية من السكر الذي قد يؤذي الأسنان ويسبب لها التسوس إذا ترك لمدة طويلة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.