محامي يؤكد أن قرار بطلان عقد العويس مع الاهلي السعودي نهائي ولا يمكن الطعن عليه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 12:15 مساءً
محامي يؤكد أن قرار بطلان عقد العويس مع الاهلي السعودي نهائي ولا يمكن الطعن عليه

الناس الإخباري: علق طارق العلايمي المحامي المختص في قضايا النزاعات الرياضية, على القضية العالقة ما بين نادي الأهلي والشباب السعودي بسبب حارس المرمى محمد العويس.

العلايمي أكد ان قرار اللجنة القضائية نهائي ولا رجعة فيه, وعدم وجود أي قدرة تمكن نادي الأهلي السعودي من تقديم طعن في هذا القرار لأي جهة كانت, وذلك بعد القرار الذي أصدره مركز التحكيم الرياضي, والذي نص على رفض عقد محمد العويس الموقع مع نادي الأهلي السعودي خلال يناير السابق.

العلايمي أوضح أن القرار سليم, وذلك لأن اللاعب محمد العويس كان يربطه عقدا مع نادي الشباب السعودي, وقام بتوقيع عقد أخر مع الأهلي, مما يعني بطلان هذا العقد, وأكد ان هذا البطلان يأتي بسبب قيام مدير الاحتراف ماجد المرزوقي بتوقيع الإتفاق, وليس رئيس أو نائب رئيس اتحاد جدة.

وإنهى حديثه مؤكدا, بأن قرارات مركز التحكيم الرياضية دوما تكون قرارات نهائية وملزمة لجميع الأطرف, ولا يمكن الطعن بها لدى أي جهة قضائية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.