أخبار الأهلي السعودي: مدرب ليستر سيتي السابق رانييري يشترط راتب 24 مليون ريال لتدريب الأهلي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 6:48 مساءً
أخبار الأهلي السعودي: مدرب ليستر سيتي السابق رانييري يشترط راتب 24 مليون ريال لتدريب الأهلي

الناس الإخباري: أفادت التقارير الإعلامية الصادرة, أن مدرب فريق ليستر سيتي السابق كلاوديو رانييري, أشترط على المسئولين في نادي الأهلي السعودي, دفع مرتب يصل إلى 24 مليون ريال بالسنة الواحدة, بالإضافة إلى ربط الفئات العمرية من أجل تغيير نهج المدرسة الخضراء إلى الإيطالية.

وبحسب مصادر “عين اليوم”، فإن رانييري طلب شروطاً تعجيزية من بينها 6 ملايين يورو في الموسم الواحد وجلب 8 رجال معه في طاقمه الفني، كما اشترط فسخ عقده دون وجود شروط جزائية حال وجود عرض تدريبي له من المنتخب الإيطالي، أما في حال إقالته من إدارة المرزوقي فإنه سيحصل على تعويض يقدّر بـ12 مليون ريال.

وبدأ مسيري النادي الاهلي بالبحث عن بديل للمدير الفني السويسري كريستيان جروس إذ أشارت المصادر أن الأهلاويين يدرسون عدد من ملفات المدربين لتولي الإشراف الفني على الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نهاية الموسم الحالي.

ويبرز أيضا اسم المدرب الروماني أولاريو كوزمين مدرب الاهلي الامارتي في القائمة التي يبحثها الأهلاويين والذي تم فتح خط المفاوضات معه مؤخراً عن طريق أحد الوسطاء الخليجيين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.