شاهد ماذا قال الأمير فيصل بن تركي بعد خسارة النصر أمام الاتحاد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 12:10 مساءً
شاهد ماذا قال الأمير فيصل بن تركي بعد خسارة النصر أمام الاتحاد

الناس الإخباري: صرح رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي, بعد خسارة فريقه أمام نادي الإتحاد يوم أمس الجمعة في نهائي كأس ولي العهد بهدف نظيف سجله اللاعب محمود عبدالمنهم كهربا.

وقال بن تركي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “قدر الله وما شاء فعل، جزيل الشكر لجماهير العالمي العظيمة، ومبروك لشقيقنا نادي الاتحاد”.

على صعيد متصل، صبت جماهير النصر جام غضبها عقب خسارة الكأس على لاعبي الفريق أثناء صعودهم إلى المنصة لاستلام ميداليات المركز الثاني من راعي المباراة، التي انتهت لصالح اتحاد جدة بنتيجة 1-0.

ونال حسين عبدالغني، ويحيى الشهري، والكرواتي ماتوسوف نصيب الأسد من هذا الهجوم.

الجدير بالذكر أن حظوظ النصر تضاءلت في مسابقة الدوري، بعد أن رفع الهلال رصيده إلى 53 نقطة، مبتعدا بصدارة المسابقة بتسع نقاط عن أقرب منافسيه، فريق الأهلي، 44 نقطة، فيما تنتظره مواجهة نارية مع منافسه التاريخي الهلال في دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين، لتكون الأمل الأخير للفريق في إنقاذ موسمه بلقب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.