رئيس اتحاد جدة يؤكد تمسك الإدارة باللاعب محمود كهربا وعدم التفريط فيه

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 12:07 مساءً
رئيس اتحاد جدة يؤكد تمسك الإدارة باللاعب محمود كهربا وعدم التفريط فيه

الناس الإخباري: صرح رئيس نادي الإتحاد السعودي حاتم باعشن, بأن إدارة النادي لن تفرط بنجم الفريق المصري محمود كهربا, وستعمل على الحفاظ عليه وإبقائه داخل صفوف الفريق.

وأضاف باعشن في حديث تليفزيوني عقب مباراة نهائي كأس ولي العهد أمس، أن من حق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن يطلب فيه أي مبلغ، وذلك ردا على ما تردد عن طلب الزمالك 40 مليون يورو، مقابل الاستغناء عن كهربا.

وتابع: “لم نبدأ أي مفاوضات حتى الآن لشراء عقد كهربا، سنبدأ الخطوات بعد نهاية الدوري، لكن الإدارة لن تفرط في اللاعب”.

وأوضح رئيس نادي اتحاد جدة، أن أمام فريقه الآن 6 مباريات في دوري جميل السعودي للمحترفين، ومازال عنده أمل كبير في تحقيق لقب الدوري، طالما الفريق قادر على الأداء بهذه الروح التي لعب بها نهائي كأس ولي العهد، بحسب رأيه.

وأهدى باعشن هذه البطولة التي حققهه فريقه أمس إلى روح الراحل أحمد مسعود رئيس النادي السابق، مبينا أنه طوال المباراة كان يدعو الله أن يحقق الفريق البطولة، حتى يهديها إلى الرجل الذي ضحى بحياته من أجل بناء هذا الفريق.

وأشار باعشن إلى أنه خلال هذه الأيام سيتم تحديد مكافأة اللاعبين بعد الفوز بالكأس، لتحفيز اللاعبين استعدادًا لاستكمال بقية مشوار الموسم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.