جماهير النصب تصب غضبها على المدرب كارتيرون واللاعبين حسين عبدالغني والعنزي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 11:36 صباحًا
جماهير النصب تصب غضبها على المدرب كارتيرون واللاعبين حسين عبدالغني والعنزي

الناس الإخباري: صبت جماهير نادي النصر السعودي كل غضبها على المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون, وذلك بعد خسارة بطولة كأس ولي العهد أمام فريق الإتحاد يوم أمس الجمعة, بعدما إنتهى اللقاء بتقدم الإتحاد بهدف نظيف عن طريق اللاعب المصري محمود عبدالمنعم كهربا.

وانتقدت الجماهير النصراوية، الأخطاء الكثيرة للمدرب الفرنسي في إدارة المباراة الختامية للبطولة، خصوصًا في التشكيل الذي لعب به الفريق، وطريقة إدارته وتأخر بعض التغييرات، وعدم إجادته لقراءة المنافس، بالرغم من التراجع الكبير للفريق الاتحادي الذي لعب بشكل دفاعي طيلة اللقاء.

وتذكر الجمهور النصراوي، المدرب السابق للفريق زوران ماميتش الذي صنع فريقًا قويًا يضم لاعبين شباب وصغار السن مثل عبدالرحمن الدوسري وسامي النجعي، واللذان أبعدهما كارتيرون عن تشكيلة الفريق لصالح لاعبين آخرين، وأعاد القائد حسين عبدالغني الذي لم يستعيد الفورمة الفنية العالية حتى الآن.

كما كانت مشاركة عبدالله العنزي محل تساؤلات الجماهير النصراوية، خصوصًا أنه لا يقدم أفضل مستوياته منذ فترة طويلة، وكان وليد عبدالله الأجدر بحراسة العرين في تلك الموقعة الصعبة، خصوصًا بعدما تألق مع الفريق في المباريات التي شارك فيها بشكل أساسي.

كما انتقد عشاق النادي العاصمي، تأخر الدفع بـ”أحمد الفريدي” وعدم إشراكه في بداية اللقاء، خصوصًا أنه الأفضل في صناعة اللعب بدلًا من لاعبين آخرين، لم يقدموا أي مستوى يُذكر.

ولن يكون بمقدور الإدارة النصراوية إقالة كارتيرون الآن، خصوصًا أنه من الصعب إيجاد مدرب قوي في وسط الموسم، كما أن التعاقد معه ينتهى بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.