الجوازت السعودية تمنح مخالفي أنظمة الإقامة والعمل مهلة 3 أشهر للمغادرة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 11:34 صباحًا
الجوازت السعودية تمنح مخالفي أنظمة الإقامة والعمل مهلة 3 أشهر للمغادرة

الناس الإخباري: ستشهد المديرية العامة للجوازا تطبيق قرارات جديدة سيبدأ العمل بها منذ يوم غد الأحد, حيث سيتم العمل على منح مخالفي أنظمة الإقامة والعمل مهلة 3 أشهر للمغادرة، مع إعفائهم من نظام بصمة “مُرَحل”.

وأشارت المصادر، وفقاً لصحيفة “الوطن”، إلى أن ذلك يأتي ضمن المرحلة الثانية من حملة الجوازات الوطنية الشاملة للتعقب، التي تشتمل على 3 مراحل، انتهت المرحلة الأولى منها، وستنطلق المرحلة الثانية لمدة 90 يوماً، على أن تبدأ المرحلة الثالثة يوم 17 رجب المقبل.

وبيّنت المصادر أن المرحلة الثالثة ستتمثل في القبض على المخالفين، الذين فوتوا فرصة الاستفادة من المرحلة الثانية، التي ستبدأ غداً، لافتة إلى أن المرحلة الثانية تشمل جميع المقيمين المخالفين، وأنه بإمكانهم مراجعة مكاتب العمل؛ لإنهاء إجراءاتهم، ومن ثم مراجعة الجوازات لمنحهم تأشيرة الخروج النهائي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.