أخبار السعودية اليوم الأحد: صدق أو لا تصدق 4 مليون هندي داخل المملكة السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 11:33 صباحًا
أخبار السعودية اليوم الأحد: صدق أو لا تصدق 4 مليون هندي داخل المملكة السعودية

الناس الإخباري: صرح أحمد جاويد السفير الهندي لدى المملكة العربية السعودية, أن عدد الجالية الهندية المتواجدة في داخل المملكة بلغ عددها 4 ملايين شخص حتى الأن.

وأوضح جاويد أن هذا العدد موزع في جميع مناطق المملكة، وأن هناك 10 مدارس هندية بالمملكة تعمل تحت إشراف السفارة ووزارة التعليم السعودية.

وأضاف السفير، أثناء حديثه لبرنامج “حوار دبلوماسي” على “روتانا خليجية”، أن العلاقات بين البلدين ضاربة في القدم، وأن حجم التبادل التجاري بينهما بلغ 39 مليار دولار، وأن التعاون العسكري والأمني تجاوز مرحلة التدريب لمستويات أخرى، فضلاً عن الاتفاقية المشتركة لمكافحة الإرهاب.

وفيما نوه جاويد برؤية المملكة 2030، معتبراً إياها خريطة طريق شاملة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافي، أشار إلى أن انتشار الجالية الهندية في أنحاء المملكة المختلفة دفعه لزيارة معظم المناطق والمحافظات السعودية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.