نتيجة مباراة المريخ وجيبوتي تيليكوم 1-0

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 11:39 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ وجيبوتي تيليكوم 1-0

الناس الإخباري: أنتزع لاعبي المريخ فوزا هاما من فريق جيبوتي تيليكوم, حيث إنتهى اللقاء بفوز المريخ بهدف نظيف.

تقرير أول: يستعد فريق المريخ السوداني لخوض مباراة الإياب في البطولة العربية للأندية أمام فريق جيبوتي تيليكوم, وذلك عندما يستضيفه عند الساعة الثامنة مسائا على ملعب استاد المريخ.

أكد الكابتن فاروق جبرة مساعد مدرب المريخ جاهزية فريقه للمباراة المهمة التي ستجمعه مع تلكوم الجيبوتي مساء اليوم بامدرمان في إياب الدور التمهيدي من البطولة العربية.

وقال جبرة إن الأحمر في قمة الجاهزية بدنياً وفنياً لخوض المباراة وتقديم مستوى مميز يؤهله لتحقيق الفوز والحصول على بطاقة التأهل للمرحلة الثانية من المسابقة.

لكن جبرة شدّد على ضرورة أن يمنح المريخ منافسه حقه اللازم من الاحترام مبيناً أن تلكوم فريق محترم وقد فاجأ المريخ بمستوى جيد في اللقاء الأول وفرض عليه التعادل الايجابي بهدف لكل.

ولذلك ينبغي أن يمنحه اللاعبون حقه اللازم من الاحترام وأن يتعاملوا معه بكل جدية وإصرار حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز والتأهل للمرحلة الثانية من البطولة العربية.

هذا ويتوقع أن يجري الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ تعديلات عديدة على تشكيلته في مباراة اليوم أمام تلكوم الجيبوتي ويرغب المدرب الفرنسي في اختبار توليفته الرئيسية التي سيعتمد عليها أمام سوني الغيني في ذهاب الدور التمهيدي من دوري الأبطال من خلال مباراة اليوم أمام تلكوم الجيبوتي.

وسيستعين غارزيتو أولاً بأحمد ضفر في قلب الدفاع إلى جانب النيجيري كونلي لتعويض غياب أمير كمال المصاب، وسيعيد غارزيتو رمضان عجب ليلعب في الطرف الأيمن من جديد لتعويض غياب باسكال المصاب مع مشاركة محمد الرشيد في الوسط المتقدم بدلاً عنه.

وسيدفع غارزيتو كذلك بعلاء الدين يوسف منذ البداية في الوسط المتأخر إلى جانب المصري عاشور الأدهم والنيجيري اوجو في حين سيحافظ الثنائي بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن على وجودهما في المقدمة الهجومية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.