الكرة العربية والعالمية

نتيجة قرعة دوري ابطال افريقيا 2021

قرعة دوري ابطال افريقيا , يستعد الشارع الرياضي العربي لاسيما المحب للكرة الأفريقية لمتابعة القرعة المزمع عقدها اليوم الجمعة في جمهورية مصر العربية بقاهرة المعز, حيث سيتم سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتى سوف توزيع ستة عشر نادي على هذه المجموعات.

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا :

من المقرر أن تنطلق مراسم اختيار القرعة عند الساعة الثالثة ظهر بتوقيت المملكة العربية السعودية , وعند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الامارات العربية المتحدة, وعند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة والخرطوم, هذا وسوف تنقل مراسم اختيار القرعة عبر اليوتيوب من خلال القناة الرسمية المخصصة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

شاهد أيضا: تعرف على حقيقة منع النصر السعودي من التعاقد في الفترة الشتوية

وسوف تشهد نسخة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم الكثير من الاثارة وذلك لوجود ثمانية فرق عربية سوف تتنافس للوصول للمراحل المقبلة في مشوار البطولة الأفريقية, وأما الفرق العربية المشاركة هي الأهلي والزمالك من مصر، والهلال والمريخ من السودان، وشباب بلوزداد والمولودية من الجزائر، والترجي التونسي، والوداد المغربي.
وأما باقي الفرق الأفريقية هي مازيمبي وفيتا كلوب من الكونغو، وصن داونز الجنوب إفريقي، وحوريا كوناكري الغيني، وكايزر تشفيز الغاني، وسيمبا التنزاني، وتونغيث السنغالي، وبترو أتلتيكو الأنغولي.

شاهد أيضا: موعد مباراة الهلال وأشانتي كوتوكو دوري أبطال أفريقيا

وسوف يكون موعد بدء المنافسة في دور المجموعات بين الفرق المتنافسة يوم الـ12 من فبراير 2021 بإنطلاق مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات وستنتهي منافسات دور المجموعات يوم العاشر من أبريل 2021.

جميع نتائج قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2021 :
ا(GROUP : A) 🔴
(1) الاهلي المصري
(2) فيتاكلوب
(3) سيمبا التنزاني
(4) المريخ السوداني
ا(GROUP : B)🔴
(1) مازيمبي الكنغولي
(2) صن داونز الجنوب افريقي
(3) الهلال السوداني
(4) شباب بلوزداد
ا(GROUP : C)🔴
(1) الوداد المغربي
(2) حوريا كوناكري
(3) بيترو اتلتيكو
(4) كايرز تشيفز الجنوب افريقيا
ا(GROUP : D)🔴
(1) الترجي التونسي
(2) الزمالك المصري
(3) مولودية الجزائر
(4) تونغيث السنغالي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى