إتصال هام من الرئيس الايراني حسن روحاني مع بشار الأسد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 12:40 مساءً
إتصال هام من الرئيس الايراني حسن روحاني مع بشار الأسد

الناس الإخباري: قام الرئيس الإيراني حسن روحاني بإجراء إتصال هاتفي مع الرئيس السوري بشار الأسد, أعرب روحاني خلال الإتصال الهاتفي عن تضامنه الشديد مع بلاده بسبب الغارة الأمريكية الأخيرة على الأراضي السورية, وأكد روحاني بأن هذا التصرف يمثل إنتهاكا صارخا لسيادة الدولة السورية والقوانين الدولية.

الرئيس الإيراني أكد أنه يقف هو والشعب الإيراني بجانب الشعب السوري, ويدعم الحلول التى تدعو للحل السلمي للأزمة السورية ووقف سلسلة العنف داخل البلاد.

وعلق الرئيس السوري بشار الأسد, أن الضربة الأمريكية قد فشلت في تحقيق مبتغاها من الضربة, وأكد على فشل أمريكا في دعم معارضيها داخل السوري وعدم قدرتها على رفع معنوياتهم من خلال هذه الضربة.
مؤكد أن الإدارة الأمريكية كانت ترغب في رفع الحالة المعنوية للمعارضين, وذلك بعد التقدم الذي يقدمه الجيش السوري.

ووجه الأسد عبارات الشكر للرئيس الإيراني على موقفه الداعم لسوريا, ووقوف الشعب الإيراني بجانب الشعب السوري في ظل ما يتعرض له من إرهاب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.