الأمن التركي يكشف هوية منفذ هجوم أسطنبول

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 6:34 مساءً
الأمن التركي يكشف هوية منفذ هجوم أسطنبول

الناس الإخباري: نجحت الأجهزة الأمنية التركية في كشف هوية الشخص الذي نفذ الهجوم في مدينة أسطنبول التركية يوم الأحد الماضي, والذي تسبب في مقل 39 شخص وإصابة أخرين.

جاء هذا التأكيد على لسان وزير الخارجية التركية السيد مولود جاويش, ولم يكشف أوغلو لوسائل الإعلام أية تفاصيل حول هوية المشتبه به الذي لا يزال طليقاً.

تجدر الإشارة إلى أن وسائل إعلام تركية نشرت صوراً ولقطات قالت إنها لمنفذ الهجوم خلال تجوله بميدان تقسيم وسط إسطنبول، مشيرة إلى أنه قاتل في صفوف تنظيم “داعش” في سوريا، وهو ما يفسر إتقانه الجيد لاستخدام الأسلحة النارية.

وكانت الشرطة التركية قد استجوبت رجلاً آخر من قرغيزستان عمره 28 عاماً، بعد الاشتباه في أنه مرتكب الجريمة، إلا أنها أطلقت سراحه بعدما تبين عدم صلته بالهجوم الإرهابي، وسمحت السلطات له بالمغادرة إلى بلاده.

وقد ألقت قوات الأمن التركية القبض على 5 عناصر ينتمون إلى تنظيم “داعش” يشتبه بأن لهم علاقة بالهجوم الدموي الذي خلف عشرات القتلى والمصابين، ولا سيما أن التنظيم أعلن مسؤوليته عنه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.