أخبار تركيا اليوم: ضحايا هجوم اسطنبول معظمهم من جنسيات عربية “تعرف عليها”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 10:33 مساءً
أخبار تركيا اليوم: ضحايا هجوم اسطنبول معظمهم من جنسيات عربية “تعرف عليها”

الناس الإخباري: تسبب الإنفجار الذي وقع في مدينة إسطنبول التركية, بمقتل 39 شخصا وأصيب 69 أخرين, وكشف المسئولين عن جنسية الضحايا الذي سقطوا في هذا الإنفجار.

حيث أعلنت وزيرة الأسرة والشؤون الاجتماعية التركية، فاطمة قايا، اليوم (الأحد)، أن أغلب ضحايا هجوم إطلاق النار، الذي استهدف ملهى ليليًا وسط إسطنبول فجر اليوم خلال احتفالات رأس السنة الميلادية، من جنسيات عربية وهي السعودية والمغرب وتونس والأردن ولبنان وليبيا.

ونشرت وسائل إعلام تركية أعدادا أولية لجنسيات الضحايا والتي جاءت على النحو التالي: “٧ سعوديين، ٤ عراقيين، هنديان، تونسيان، كندي، سوري، إسرائيلي، لبناني، بلجيكي، كويتي، 2 من أذربيجان”.

يذكر أن قنصلية المملكة في إسطنبول أعلنت في وقت سابق من اليوم عن وفاة 7 مواطنين، وإصابة 10 آخرين في الهجوم برشاش والذي نفذه مسلح يرتدي زيًا تنكريًا لشخصية “سانتا كلوز”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.