الكشف عن أسباب سقوط الطائرة الروسية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2016 - 5:06 مساءً
الكشف عن أسباب سقوط الطائرة الروسية

كشف اليوم وزير النقل الروسي ماكسيم سوكولوف في بيان رسمي على أن خللاً في عمل أجهزة قيادة الطائرة العسكرية تسبب في تحطمها ، لكنه أوضح أنه من المبكر جداً تحديد أسباب الحادث.

وكانت روسيا استبعدت في تصريحات رسمية سابقة فرضية العمل الإرهابي لتحطم طائرة التوبولوف-154 التابعة لوزارة الدفاع، في 25 ديسمبر وراح ضحيتها 92 راكباً جلهم من الجنود الروس وكذلك من الموسيقيين الذين كانوا في طريقهم إلى سوريا لتهنئة القوات الجوية الروسية بالسنة الجديدة.

وقال الوزير الروسي للصحافيين “من الواضح أن الأجهزة كانت تواجه خللاً في عملها. أما سبب حدوث ذلك فيحدده الخبراء”، موضحاً أن الاستنتاجات الأولية ستعلن على الأرجح في يناير 2017.

من جهة أخرى، أكد سيرغي بايينتوف، رئيس جهاز سلامة الطيران في سلاح الجو الروسي، الخميس عدم وقوع انفجار على متن الطائرة، لكنه في الوقت عينه لم يستبعد فرضية العمل الإرهابي.

كما أعلن اليوم في بيان رسمي على أن “لم يحدث انفجار على متنها، يمكنني تأكيد ذلك”، مضيفاً “لكن العمل الإرهابي ليس بالضرورة انفجاراً، لذلك لا نستبعد هذه الفرضية”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.