اخبار اليمن اليوم : التحالف يشن غارات جوية على معاقل الحوثيين في صنعاء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 6:32 مساءً
اخبار اليمن اليوم : التحالف يشن غارات جوية على معاقل الحوثيين في صنعاء

أعلن اليوم طيران التحالف العربي، عن شن غارات جوية عنيفة على العاصمة اليمنية صنعاء، حيث انه قد استهدف اليوم معسكر ضبوة وغارات أخرى على قرية عمد جربان، التابعة لمديرية سنحان معقل المخلوع صالح.

كما استهدفت الغارات معسكر ريمة حميد بسنحان، وأفاد شهود عيان أن الغارات تركزت على نطاق مديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء، حيث تحتوي على مخازن أسلحة ومعسكرات تدريب للانقلابيين.

ميدانياً أيضاً، قُتل 17 من ميليشيات الحوثي وصالح في معارك عنيفة مع الجيش والمقاومة الشعبية في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وقال الناطق الرسمي للمقاومة الشعبية في صنعاء عبدالله الشندقي إن الجيش الوطني مسنوداً بطيران التحالف حرر منطقة “كيال الرباح”، وأسفرت المعارك عن مقتل وجرح العشرات من الميليشيات، فيما قتل اثنان وجرح 5 من الجيش والمقاومة الشعبية.

وذكر الشندقي أن طيران التحالف قصف مواقع الميليشيات بالقرب من نقيل بن غيلان، ودمر 3 عربات عسكرية ومدرعة وقتل وجرح من كان على متنها.

حيث انه قد تمكنت قوات الشرعية وذلك بمساندة جوية من طيران التحالف من السيطرة على مواقع جديدة في محافظة شبوة، مكبدة ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.