اخر اخبار سوريا اليوم : النظام السوري يتقدم في ريف دمشق

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 12:19 صباحًا
اخر اخبار سوريا اليوم : النظام السوري يتقدم في ريف دمشق

اخر اخبار سوريا اليوم ، كشفت اليوم المعارضة السورية في بيان رسمي على أن قوات الأسد قد تمكنت من السيطرة على الطرق المؤدية إلى البلدات  في الوادي ومنحدرات الجبال المحيطة بالمنطقة.

وبحسب سكان المنطقة، فإن القصف تركز على قرية بسيمة على طرف الوادي، حيث يسعى جيش النظام وحلفاؤه للتوغل أكثر في جيب يضم 10 قرى يقطنها نحو 100 ألف شخص.

وتتواصل الضربات الجوية في المناطق التي تسيطر عليها المعارضة حول العاصمة بدعم من القوات الجوية الروسية وميليشيات إيرانية.

إلى ذلك، أدى القصف المكثف من قبل النظام لسقوط العشرات من الضحايا المدنيين، بحسب ناشطين داخل وادي بردى، ما أدى لدمار كبير شمل مضخات المياه الرئيسية التي تغذي دمشق بالمياه.

كما أصاب القصف مركزاً طبياً ووحدة للدفاع المدني في المنطقة المحاصرة التي تحصل على إمدادات محدودة من الغذاء والوقود.

كما انه يركز في الوقت الحالي النظام على جبهة أخرى حيث انها هي الريف الغربي لحلب، فبعد انتهاء إجلاء المدنيين والمقاتلين من شرق حلب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.